قم بجولة شاي غير متوقعة في جميع أنحاء بريطانيا العظمى

By: Paul Sullivan / Translated by: Mustafa Tellerfadi

Photo: VisitBritain/NGI/Michael Baister

تشتهر بريطانيا العظمى بالعديد من الأشياء على مستوى العالم، ولكن يجب أن يكون هناك فنجان لائق من الشاي .
إنها طقوس تتخلل جميع قطاعات المجتمع البريطاني ويمكن أن تتخذ أيضاً أشكالاً عديدة من شاي بعد الظهر في أجواء أنيقة إلى كوب غير رسمي في مقهى متواضع.
كما أنه لا توجد طريقة واحدة فقط للاستمتاع بالشاي البريطاني، الشيء نفسه ينطبق على رحلتك إلى بريطانيا العظمى في فنون الشارع؟ هناك جولة لك.
هل تأمل في زيادة الرومانسية في إجازة الزوجين؟ أنت مدلل في الاختيار.
هل تتطلع إلى الانغماس في كل شيء مَلَكّي تحضيراً لتتويج جلالة الملك في شهر أيارمايو؟ احجز تذكرتك الآن!
تزخر بريطانيا العظمى بالتنوّع وبالنكهات الفريدة.
أياً كان نوع السفر الذي يجعلك متحمساً؟ ستجده هنا.
كل هذا يتوقف على كيفية إجابتك عن هذا السؤال المعتاد: ماذا تفضل؟

This post is proudly produced in partnership with VisitBritain.

GRAFFI-TEA

Photo: View Apart/Shutterstock

صنع كوب عظيم من الشاي هو شكل من أشكال الفن، لكن بريطانيا موطن للكثير من الأمثلة الأخرى للإبداع أيضاً، بما في ذلك فن الشارع النابض بالحياة الذي يمكن مشاهدته في جميع أنحاء البلاد.
من اكتشاف مشهد مانشستر اللافت للنظر من خلال عيون السكان المحليين حتى أخذ رحلة قصيرة في عالم النيون في God’s Own Junkyard في لندن، أو حتى صقل مهاراتك من خلال ورشة عمل للكتابة على الجدران، لدينا الكثير من الإلهام.

انغمس في عالم الفن في مانشستر مع Skyliner

Visit

انغمس في عالم الفن في مانشستر مع Skyliner

أفضل طريقة لتجربة فن شارع مانشستر هي الانضمام إلى جولة تديرها Skyliner،المعروفة أيضاً باسم Hayley Flynn.

مسلحة بكمية كبيرة من المعرفة حول المشهد والتاريخ الحضري للمدينة بشكل عام، تقدم Flynn وجهة نظرها الشخصية إلى الثقافة المحلية البديلة.

الغوص في القصص وراء الأعمال الفنية المنتشرة في جميع أنحاء الحي الشمالي على وجه التحديد، ترسم صورة رائعة لماضي مانشستر وحاضرها ومستقبلها.

Photo: Skyliner


صقل مهاراتك في عبوات الرش في ورشة عمل للكتابة على الجدران في ليفربول

Visit

صقل مهاراتك في عبوات الرش في ورشة عمل للكتابة على الجدران في ليفربول

تعد المشاركة في ورشة الكتابة على الجدران طريقة رائعة لاكتشاف الفنان الذي بداخلك. 

يرحب موقع Zap Graffiti في ليفربول بالمشاركين من جميع الأعمار والخلفيات منذ عام 1995.

تدوم فئة المجموعة الخاصة بهم ساعتين وهي بمثابة مقدمة مثالية للشكل الفني، بينما يسمح الفصل الشخصي الفردي للضيوف بزيادة شحذ مهاراتهم من خلال إنشاء لوحة جدارية مقاس

8 × 8 أقدام، بإرشاد من مدرب طوال الطريق. 

لا تنس ارتداء ملابس وانتعال أحذية قديمة، فمن المؤكد أنها ستتسبب في بعض الفوضى!

Photo: Visit Britain / Sam Barker


احصل على لافتة النيون في God’s Own Junkyard في لندن

Visit

احصل على لافتة النيون في God’s Own Junkyard في لندن

عُرف الراحل Chris Bracey باسم نيون مان لسبب وجيه: لما يقرب من أربعة عقود، صنع دعائم وإشارات لمخرجين مشهورين مثل Stanley Kubrick ،Tim Burton، و Christopher Nolan.

يمكن رؤية أعماله في الأفلام الكبرى مثل Eyes Wide Shut وBatman. في الوقت الحاضر، توجد العديد من هذه العلامات المميزة في مستودع والتهامستو، جنباً إلى جنب مع الإعلانات المهملة وعلامات أرض المعارض، ودعائم الأفلام القديمة، والتماثيل، وغير ذلك الكثير.

يحتوي المكان أيضاً على مقهى خاص به يسمى The Rolling Scones.

Photo: Philip Dunlop / Gods Own Junk Yard


SURF TEA

Photo: VisitBritain / Ben Selway

لماذا لا تأخذ هذا الشاي في الهواء الطلق؟ البريطانيون أيضاً مهتمون بالخروج في الهواء الطلق بالطبع. سواء أكان ركوب الأمواج على طول الساحل الرائع للبلاد، الانزلاق على الحبل بسرعات قياسية عالمية، أو القيادة بسرعات عالية حول مسار السباق الأكثر شهرة في بريطانيا، لدينا الكثير من الأنشطة المثيرة لنقدمها. بالتأكيد، نميل إلى الاستمتاع بفنجان من الشاي بعد ذلك.

التقط موجة ملحمية على أحد الشواطئ الرائعة في بريطانيا

Visit

التقط موجة ملحمية على أحد الشواطئ الرائعة في بريطانيا

مع ساحلها الطويل المثير للإعجاب، لا ينبغي أن يكون مفاجئاً أن المملكة المتحدة لديها بعض المواقع الملحمية لركوب الأمواج، المثالي لهواة وراكبي الأمواج ذوي الخبرة على حد سواء.

في Croyde في ديفون، يركب المحترفون الأمواج القوية في أيام الرياح العاتية الكبيرة، بينما يمكن للمبتدئين التدرب على المياه اللطيفة في Saunton Sands القريبة.

كما يوفر شاطئ Fistral في كورنوال - موطن البطولات الوطنية الإنكليزية لركوب الأمواج - ظروفاً لجميع المستويات، بينما في الطرف الآخر من البلاد، تشتهر Thurso بوجود واحدة من أفضل الأمواج في أوروبا، على خلفية غامضة من أنقاض القلعة.

 


حلّق فوق مقلع بنرين بسرعة عالية

Visit

حلّق فوق مقلع بنرين بسرعة عالية

Wales Zip World هي موطن لأطول خط انزلاقي في أوروبا والأسرع في العالم، التحليق فوق Penrhyn Quarry .بسرعة تفوق 100 ميل في الساعة

بأربعة خطوط متوازية تجتاز مسارين منفصلين، تجلب التجربة اندفاعاً رائعاً للأدرينالين جنباً إلى جنب مع مناظر منقطعة النظير لسنودونيا.

يستضيف الموقع أيضاً Quarry Karts (تصور دراجة ثلاثية العجلات على الطرق الوعرة تنطلق في مسار جبلي)،بالإضافة إلى جولات التاريخ المحلي في Penrhyn Quarry.

Photo: Brocreative / Shutterstock


شاهد برايتون من دونات زجاجي

Visit

شاهد برايتون من دونات زجاجي

إنجاز رائع في العمارة والهندسة، تم وصف Brighton i360 Climb and Drop بشكل مختلف على أنه برج مراقبة من الداخل إلى الخارج، رصيف عمودي، ودونات زجاجية على عصا. كيف تصنفها، يوفر الهيكل إطلالات بانورامية من دون عائق على الواجهة البحرية الشاملة في برايتون، مع متنزه South Downs الوطني، والمحيط الحيوي التابع لليونسكو، وفي الأيام الصافية، جزيرة Wight.

Photo: Brighton i360


انطلق بسرعة في أشهر مضمار سباق سيارات في المملكة المتحدة

Visit

انطلق بسرعة في أشهر مضمار سباق سيارات في المملكة المتحدة

مدمنو الأدرينالين، ابتهجوا! يمكنك الجلوس خلف عجلة القيادة في سيلفرستون، أشهر مضمار فورمولا 1 في بريطانيا. تتيح Car Track Days في المكان للزوار متابعة سباقات أساطير السباق مثل Lewis Hamilton وJames Hunt حول حلبات المضمار ذات الشهرة العالمية.

هناك شيء ما لجميع مستويات المهارة، من مضمار سباق الجائزة الكبرى إلى الخيارات الوطنية والدولية. يتلقى جميع المشاركين إحاطة حول السلامة، ومن شهر أبريل إلى أكتوبر، يمكنك التسجيل للحصول على صور احترافية وأنت تتجول أمام الكاميرات.

Photo: Jakob Ebrey / Silverstone


MONSTER-HUNTING TEA

Photo: VisitBritain / Peter Beavis

يحب البريطانيون فنجاناً من الشاي – وكلما كان حجمه أكبر، كان ذلك أفضل.
في الواقع، لن يرفض معظمنا فنجاناً كبيراً من الشاي إذا تم تقديمه. نرحب بالمخلوقات الكبيرة التي تكمن في البحيرات العميقة في اسكتلندا والتي كانت ذات يوم تطارد الساحل الجوراسي في يوركشاير.
لا يمكننا الحصول على ما يكفي من الأسطورية والسحرية والوحشية. ماذا عنك؟

ابحث عن Nessie على البحيرة الاسكتلندية الشهيرة

Visit

ابحث عن Nessie على البحيرة الاسكتلندية الشهيرة

حكاية وحش أفعواني يعيش في بحيرة المرتفعات الاسكتلندية

يعود تاريخ (البحيرة) إلى ما لا يقل عن عام 500 بعد الميلاد، عندما تم نحت صور المخلوق الغريب في الصخور المحلية. كان الناس يحاولون إلقاء نظرة على وحش بحيرة Loch Ness -  الملقب بمودّة "Nessie" - منذ ذلك الحين. يمكنك الذهاب لصيد Nessie بنفسك بفضل الجولات المحلية التي تأخذ الزوار إلى البحيرة لتجربة الحياة البرية الرائعة في المنطقة والمعالم التاريخية والأساطير المحلية. تأكد من أن الكاميرا الخاصة بك جاهزة. فقط في حالة حدوث ذلك.

Photo: George KUZ / Shutterstock


استمع إلى الفولكلور الرائع في غرب ويلز

Visit

استمع إلى الفولكلور الرائع في غرب ويلز

ويلز مليئة بالقصص الآسرة، وهذه الجولة الأسطورية هي واحدة من أفضل الطرق للتحقيق فيها. بدءاً من العاصمة الويلزية كارديف، تأخذ الجولة الزوار مباشرةً إلى بعض أكثر المناظر الطبيعية جمالاً في البلاد. ستزور قلعة Pembroke التي تعود إلى العصر النورماندي، وهي واحدة من أفضل القلاع المحفوظة في المنطقة، ومقصورة المراكب وسقيفة الكتابة Dylan Thomas،المكان الذي كتب فيه كتاب Under Milk Wood. على طول الطريق، تقدم الأدلة رؤى مسلية حول الأساطير المحلية.



Photo: Helen Hutson / Shutterstock


ابحث عن أحافير الديناصورات على طول ساحل شمال يوركشاير 

Visit

ابحث عن أحافير الديناصورات على طول ساحل شمال يوركشاير 

صُممت جولات Fossil UK المناسبة للعائلات، والمصممة للمبتدئين وكذلك الهواة المتحمسين - والتي استمرت لمدة 25 عاماً - بين الشغف بالجيولوجيا والمناظر الطبيعية التي تعصف بها الرياح على ساحل يوركشاير الشمالي. تختلف المواقع الدقيقة من سنة إلى أخرى ولكنها منتشرة بشكل عام حول ميناء الصيد البحري في ويتبي. توضح الرحلات المعتمدة على المد والجزر للمشاركين كيفية العثور على الحفريات بطريقة آمنة ولديهم أيضاً أسماء مقنعة مثل "في آثار أقدام الديناصورات" و "في البحث عن تنانين البحر".

Photo: Anneka / Shutterstock


WEIRD & WONDERFUL TEA

بريطانيا بلد التقاليد الجميلة – مثل فنجان الشاي لدينا – لكن هل تعلم أننا نقدّر أيضاً المفاجآت الغريبة والرائعة؟ سواء أكان ذلك يعني الانغماس في بقعة من تاريخ العصور الوسطى الغريبة، أو خلط رشات الكعك في الشاي، أو الاستمتاع بزيارة حديقة مليئة بالنباتات السامة، فمن الجدير دائماً الانتباه إلى طرق للاستمتاع بالجانب البريطاني الغريب.

تمنى أمنية في كهف Mother Shipton

Visit

تمنى أمنية في كهف Mother Shipton

اشتهرت Mother Shipton، واسمها الأصلي Ursula Sontheil والمولودة عام 1488، بالتنبؤ بالمستقبل: ولا سيما اختراع السفن الحديدية، وحريق لندن العظيم، وهزيمة الأسطول الأسباني. الكهف الذي قيل إن Ursula ولدت فيه هو أيضاً موطن البئر المتحجر الغامض - أحد أقدم جاذبية للزوار في إنجلترا، وهو الكهف الذي يحول الأشياء اليومية إلى حجر (بما في ذلك دمى الدببة). يتغذى بئر التمني القريب من المياه السحرية نفسها. هناك أيضاً ملعب مغامرات ومناطق نزهة خلابة ومسارات تفاعلية وأشياء متحجرة مسبقاً معروضة في المتحف ومتجر الهدايا.

Photo: Charlotte Gale / Mother Shipton’s


قم بجولة (بحذر شديد) حول حديقة السموم في آلنويك

Visit

قم بجولة (بحذر شديد) حول حديقة السموم في آلنويك

حديقة آلنويك، المجاورة لقلعة آلنويك في بلدة Northumberland التي تحمل الاسم نفسه، هي عبارة عن مجمع من الحدائق الرسمية المزروعة ذات الطابع الخاص، والمرتبة بشكل جميل حول سلسلة مياه مركزية. إنه مكان رائع للتنزه - ولكن كن حذراً عند دخولك حديقة السموم. تمتلئ حصرياً بالنباتات السامة والمسكرة والمخدرة، وهي مفتوحة فقط خلال الجولات المصحوبة بمرشدين، ويُحظر تماماً على الزائرين شم أي من العينات أو لمسها أو تذوقها.

Photo: The Alnwick Garden


ابحث عن أصدقاء القطط في CatPawCino

Visit

ابحث عن أصدقاء القطط في CatPawCino

كما يوحي الاسم المحب للعبة التورية، فإن مساحة رصيف الميناء الفريدة هذه، والتي تطل على نهر Tyne،تجمع بين فرصة الاستمتاع بوجبة خفيفة ومشروب وصحبة بعض القطط ذات الفرو. تم إنشاء "صالة القطط" ذات الطابع الخاص بالحديقة من قبل المصممة الداخلية المحلية Krista Puranen. يوجد محل لبيع الهدايا بالإضافة إلى المقهى، وتذهب نسبة من جميع الأرباح من المكان إلى مؤسسة خيرية محلية للقطط.

Photo: miamiamia / Shutterstock


قم بإنشاء بتحضير المشروب السحري الخاص بك في ورشة خلط الشاي Bird and Blend

Visit

قم بإنشاء بتحضير المشروب السحري الخاص بك في ورشة خلط الشاي Bird and Blend

تسعى شركة Bird and Blend الحائزة على جوائز الشاي لنشر السعادة وإعادة تخيل فن الشاي. تبيع متاجر البيع بالتجزئة المتعددة في جميع أنحاء البلاد، جنباً إلى جنب مع متجر دولي مزدهر عبر الإنترنت، خلطات مبتكرة ونكهات مثيرة. تدير الشركة أيضاً ورش عمل تختبر الأعشاب والزهور والفواكه والشوكولاتة - ونعم، رشاشات الكيك أيضاً. حتى أن هناك واحدة تسمى Magic Potions Brewing and Tea Mixology لأولئك الشجعان بما يكفي للتجمع حول غلاية الشاي الكبيرة.

Photo: Bird & Blend Tea Co.


FESTIVAL TEA

Photo: Trustees of the Natural History Museum London

هناك شاي، ثم هناك حفلة جيدة، ونعرف أيضاً كيفية إقامتها. من Glastonbury،التي تجلب ربع مليون شخص من عشاق الموسيقى كل عام، و مهرجانات موسيقى الروك مثل Reading و Leeds،إلى الحفلات الصاخبة وحتى المراقص في المتاحف، نحب أن نجتمع معاً في كل أنواع الحفلات

انطلق في أرض المهرجانات

Visit

انطلق في أرض المهرجانات

المملكة المتحدة هي واحدة من الدول الرائدة في العالم عندما يتعلق الأمر بمهرجانات الموسيقى. مهرجان Glastonbury المشهور عالمياً هو واحد من العديد من المهرجانات، جنباً إلى جنب مع مهرجانات موسيقى الروك المذكورة أعلاه في Reading و Leeds . تشمل الأحداث الأصغر ولكن التي لا يمكن تفويتها بالقدر نفسه All Points East، و Field Day الذي يركز على EM، وBST Hyde Park في لندن. يجب عليك أيضاً إضافة TRNSMT في غلاسكو، ومبنى Terminal V في إدنبرة، ومتنزه Parklife الذي يجري في منتزه هيتون بارك في مانشستر، ومهرجانات Boundary Brighton و Isle of Wight بالساحل الجنوبي إلى التقويم الخاص بك. في عام 2023، يمكنك مشاهدة  أفضل الفرق الموسيقية البريطانية في المهرجانات المذكورة أعلاه، بما في ذلك أمثال Pulp و Robbie Williams و The Prodigy و The 1975 و Foals.

Photo: VisitBritain / Fabio Paiva


احضر حفلة خالية من الكحول في بريستول

Visit

احضر حفلة خالية من الكحول في بريستول

النوادي الليلية الخالية من الكحول تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء بريطانيا، وفي بريستول، يمكنك مجرّد الرقص طوال الليل على إيقاع الموسيقى وتمضية أوقات سعيدة.

انضم إلى Ecstatic Dance Bristol في EDB Sunday و "ارقص كما يحلو لك". التجمعات خالية من الكحول ومفتوحة لجميع الأعمار والقدرات. وإذا كانت ليلة الميكروفون المفتوحة الخالية من الكحول أكثر ازدحاماً، اجتمع في Bristol Sober Spaces حيث يمكن للموسيقيين وفناني الكلمات المنطوقة أداء عروضهم في بيئة ترحيبية مرة كل شهر.

Photo: Robert Przybysz / Shutterstock


اعرض حركات الرقص الخاصة بك في متحف

Visit

اعرض حركات الرقص الخاصة بك في متحف

لقد ثبت أن الجمع بين التاريخ الطبيعي والموسيقى التي تتصدر المخططات الموسيقية أمر ممتع وتعليمي في الوقت نفسه في متحف التاريخ الطبيعي بلندن، والذي يستضيف ديسكو صامت يحظى بشعبية كبيرة مرة واحدة في الشهر. يحصل الضيوف على سماعة رأس لاسلكية عند الدخول ويمكنهم الاختيار من بين ثلاث قنوات موسيقية مختلفة. ثم يتم إطلاق سراحهم في قاعة Hintze المذهلة بالمتحف للاستمتاع بالأعمال الفنية والمعارض والهندسة المعمارية أثناء الاستمتاع بالموسيقى وربما إلقاء بعض الحركات.

Photo: Trustees of the Natural History Museum London


#NOFILTER TEA

إن المشاركة في فنجان جيد من الشاي هو الأفضل عندما تستمتع ببعض المناظر المدهشة في أرضنا الجميلة هذه. من الريف الأيقوني والآفاق الحضرية إلى السواحل المذهلة، تمتلك المملكة المتحدة ثروة من المناظر الخلابة لتقديرك. قد يساعدونك حتى في أن تصبح مشهوراً في Ins-tea-gram.

ارفع مستوى منشوراتك على Instagram بمشهد بريطاني مذهل

Visit

ارفع مستوى منشوراتك على Instagram بمشهد بريطاني مذهل

تمتلك المملكة المتحدة نوعاً من الريف المذهل الذي سيجعل خلاصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك بارزة. تتمتع Pen Y Fan، أعلى قمة في جنوب ويلز، بإطلالات رائعة على Brecon Beacons، خاصة عند غروب الشمس وشروقها. وفي اسكتلندا، يتميز Glen Nevis بمسارات متعددة توفر آفاقاً لأعلى الجبال في الجزر البريطانية، جنباً إلى جنب مع الشلالات ذات المناظر الخلابة. ومسار Monsal في منطقة بيك، والذي يمتد على طول خط سكة حديد ميدلاند السابق، محاط بالخضرة المورقة بالإضافة إلى مصانع القطن والغزل التاريخية الجذابة.

Photo: Lorena Tempera / Shutterstock


حدق في النجوم - من حوض استحمام ساخن

Visit

حدق في النجوم - من حوض استحمام ساخن

نُزل العطلات الجديدة تماماً في Garwnant في Welsh Brecon Beacons - التي تم افتتاحها في فبراير 2023 - هي المكان المثالي لمشاهدة النجوم. خاصة إذا كنت تحب فكرة القيام بذلك من حوض استحمام ساخن. تقع النزل داخل محمية Dark Skies، مما يعني سماء صافية بشكل استثنائي وعدم وجود تلوث ضوئي. بادر بزيارتنا في وضح النهار، تشمل المعالم السياحية المحلية التي يمكنك استكشافها الكهوف الوطنية مركز ويلز وجبل Pen Y Fan وخزان Pontsticill.



Photo: Matt Gibson / Shutterstock


قم بجولة في Old Trafford المحبوب في مانشستر

Visit

قم بجولة في Old Trafford المحبوب في مانشستر

انطلق في جولة في ملعب Old Trafford المحبوب في Manchester United في غير أيام المباريات وسترى نفق اللاعبين (مع مؤثرات صوتية ليوم المباراة)، وقم بزيارة غرف الملابس، و السير بجانب الملعب الشهير عالمياً، و زيارة المخبأ، وحقيبة عرض (وصورة شخصية) من Ability Platform. تشمل جولة ما وراء الكواليس أيضاً فرصة الحصول على وجبة خفيفة لتناول الطعام في Red Cafe، والحصول على تذكار في Megastore، وزيارة متحف Manchester United التفاعلي الحائز على جوائز.

Photo: Aristaetle2496 / Shutterstock


انغمس في قوائم الطعام الفخمة متعددة المذاقات والتي تبدو جيدة مثل ذوقها

Visit

انغمس في قوائم الطعام الفخمة متعددة المذاقات والتي تبدو جيدة مثل ذوقها

تعد قوائم التذوق طريقة رائعة للاستمتاع بأمسية، وتزخر المملكة المتحدة بمطاعم عالمية المستوى على استعداد لتداعب ناظريك وتدغدغ براعم تذوّقك وكذلك ذوقك. دلل نفسك بقائمة السوشي الفاخرة المكونة من 18 طبقاً في Endo at the Rotunda في غرب لندن. أو انطلق في رحلة برية مع الشيف الشهير Heston Blumenthal في العشاء واستمتع بتجربة فن الطهي التاريخي عبر قائمة تمتد عبر العصور الوسطى.

Photo: Food Story Media / Endo at the Rotunda


HIS MAJES-TEA

Photo: VisitBritain / Rod Edwards

على الرغم من أن لدينا ملكاً جديداً في قصر Buckingham Palace،فإن النظام الملكي نفسه أبدي مثل فنجان الشاي البريطاني. انضم إلينا بينما نحتفل بتتويج جلالة الملك ببعض التجارب الملكية المنسقة خصيصاً، بما في ذلك جولات القطار الفاخرة، ومناطق التسوق، وزيارة إلى Balmoral Castle

جرب الجانب الملكي في اسكتلندا

Visit

جرب الجانب الملكي في اسكتلندا

إذا كنت ترغب في استكشاف اسكتلندا، فإن جولة Highland Journeys Royal Tour تتيح لك القيام بذلك بأسلوب ملكي. ترشد هذه النزهة الفاخرة ليوم كامل الزوار حول الريف الجميل لأبردينشاير ورويال ديسايد ومنتزه كيرنجورمز الوطني، بينما يتمتعون بعدد كبير من المعالم البارزة التي لا تتوقف. قم بزيارة قلعة Balmoral وفندق Fife Arms وقلعة Braemar.

Photo: VisitBritain / Rod Edwards


فورة تسوق أكثر فخامة

Visit

فورة تسوق أكثر فخامة

المذكرة الملكية هي شهادة تُمنح للشركات التي زَودّت الأسر الملكية ( للملكة ودوق أدنبرة وأمير ويلز)  لمدة خمس سنوات على الأقل. إنها علامة على الحرفية عالية الجودة، والخبر السار للمتسوقين هو أن العديد من حاملي الضمان الملكي في لندن لديهم متاجر في منطقة مايفير وحولها، مما يسهل الاطلاع عليها. اشترِ سلة مميزة من Fortnum and Mason، التي تأسست عام 1707، أو تصفح Bentley و Skinner بحثاً عن كل شيء بدءاً من الماس المتلألئ إلى بيض Fabergé.

Photo: VisitBritain / Andrew Pickett


استرخ مع جولة في Belmond British Pullman

Visit

استرخ مع جولة في Belmond British Pullman

حملت عربات بولمان التي تم ترميمها والتي تعود إلى عشرينيات القرن الماضي جميع أنواع الملوك، من الملوك الفعليين إلى رؤساء الدول وغيرهم من الشخصيات المرموقة. يسافرون من لندن فيكتوريا إلى المدن البريطانية المذهلة مثل باث وأكسفورد. تتميز كل عربة بديكور مميز واسم مرح، مثل Audrey وVera وMinerva. ارفع كوباً من الشاي تكريماً للتاريخ وأنت تتجول في الريف البريطاني بطريقة كلاسيكية.

Photo: British Pullman. A Belmond Train


دلل نفسك في Harrogate Spa المشهور عالمياً

Visit

دلل نفسك في Harrogate Spa المشهور عالمياً

يُعد منتجع Harrogate  الفاخر مكاناً مثالياً لجلسة تدليل عالية الجودة، ويوفر مجموعة من التجارب الحرارية بما في ذلك حمام سباحة وساونا ملح الهيمالايا وغرفة بخار ونافورة جليدية. احجز جلسة لمدة 50 دقيقة في الصباح أو بعد الظهر أو في المساء واحصل على مشروبات ووجبات ترحيبية، بينما تشمل باقة الإقامة الليلية العشاء والإقامة ووجبة الإفطار وأربع ساعات من الدخول إلى المنتجع الصحي (فوق ذلك 50-دقيقة من العلاج).

Photo: Ground Picture / Shutterstock


دلل نفسك مع شاي بعد الظهر في فندق Ritz

Visit

دلل نفسك مع شاي بعد الظهر في فندق Ritz

في شاي بعد الظهر في فندق Ritz، يمكن للضيوف تذوق مجموعة مختارة من السندويشات المقطعة بدقة والكعكات المخبوزة الطازجة مع كريمة كورنيش ومعلبات الفراولة ومجموعة من المعجنات وكعك الشاي. اختر من بين 18 نوعاً مختلفاً من الشاي ذي الأوراق السائبة برعاية خبير الشاي المعتمد Giandomenico Scanu - الوحيد من نوعه في المملكة المتحدة. يتم تقديم الشاي في المناطق الخلابة المحيطة بجزيرة بالم كورت، مع موسيقى تصويرية هادئة تماماً من عازف البيانو المقيم في الفندق.

Photo: Jack Hardy / The Ritz London



This post is proudly produced in partnership with VisitBritain.